سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع 



سياسة الاستبدال والاسترجاع:

يحق للعميل الاسترجاع أو الاستبدال خلال الأيام "السبعة" التالية من تاريخ استلام المنتج بشرط عدم استخدام المنتج إذ يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على ذلك.

كما يحق للعميل طلب التعويض أو الاستبدال في حالة وصول المنتج تالف أو متضرر نتيجة عملية التوصيل أو في حال وصول منتج خاطئ بشرط أن يكون الاعتراض خلال أول 7 أيام من تاريخ استلام المنتج.


شروط الاسترجاع:

1- أن يكون خلال الأيام "السبعة" الأولى من تاريخ استلام المنتج.

2- أن يقوم العميل بشحن المنتجات الذي يريد استرجاعه لنيرفونا مع تحمله كافة تكاليف الشحن.

3- سيتم خصم رسوم شحن المنتج و رسوم بوابات الدفع الالكترونية من القيمة المستردة للعميل.

4- جميع المنتجات المُرجعة يجب أن تكون بحالة جيدة وغير مستعملة وبنفس التغليف الحراري المغلفة فيه، ويحق لنيرفونا التأكد من سلامة المنتج قبل تحويل قيمة المنتج مخصوماً منه رسوم الشحن ورسوم بوابات الدفع الالكترونية للعميل كما هو مذكور أعلاه.


طريقة الاسترجاع:

1- التواصل مع فريق خدمة العملاء في نيرفونا من خلال البريد الإلكتروني: [email protected]  أو بإحدى وسائل الاتصال الأخرى الموضحة في الموقع.

2- سيقوم فريق خدمة العملاء بتزويدك بالعنوان الكامل لنيرفونا لإعادة إرسال المنتجات لنا.

3- بعد التحقق من وصول المنتجات بحالة جيدة يتم استبدال المنتج أو إرجاع المبلغ إلى حسابكم خلال مدة أقصاها 14 يوما.


شروط الإلغاء:

للطلبات المدفوعة أونلاين:

1- في حال طلب الإلغاء بعد شحن الطلب من قبل شركة الشحن ، سيتم استرجاع المبلغ المدفوع مخصوماً منه رسوم الشحن ورسوم بوابات الدفع الالكترونية في مدة 7-14 يوم عمل.

2- في حال طلب الإلغاء قبل شحن الطلب من قبل شركة الشحن، سيتم استرجاع المبلغ المدفوع مخصوماً منه رسوم بوابات الدفع الالكترونية في مدة 7-14 يوم عمل.

 طريقة الإلغاء:

1- التواصل مع فريق خدمة العملاء في نيرفونا من خلال البريد الإلكتروني: [email protected]  أو بإحدى وسائل الاتصال الأخرى الموضحة في الموقع.

2- بعد التحقق من إرجاع المنتجات يتم استرداد المبلغ لحسابكم خلال مدة 7-14 يوم عمل.علماً بأننا لا نقبل ترجيع المنتجات المتضررة بسبب سوء الاستخدام ولنا الحق بالموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه.